الرئيسية / العاب / اعرف شخصيتك، لعبة لمعرفة الشخصية من تاريخ ميلادك، معرفة الشخصية من تاريخ الميلاد
كيف_تعرف_شخصيتك_من_تاريخ_ميلادك

اعرف شخصيتك، لعبة لمعرفة الشخصية من تاريخ ميلادك، معرفة الشخصية من تاريخ الميلاد

الشخصيّة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الطرق التي يستطيعون من خلالها معرفة الشخصية وصفاتها حسب علم النفس أو حسب تاريخ الميلاد، ولذلك سنذكر هنا إحدى الطرق المستخدمة في معرفة شخصيّة الإنسان. يمكنك معرفة تفاصيل معيّنة عن شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك فمثلاً إذا كان تاريخ الميلاد الذي تحمله هو 28/12/1991، قم بجمع الأرقام جميعها كالتالي: 8+2+2+1+1+9+9+1= 33، ثمّ قم بجمع ناتج الجمع : 3+3 = 6، وبهذها تكون أنت صاحب شخصيّة رقم 6. أمّا إن كان تاريخ ميلادك 52/5/1988 مثلاً قم بجمع الأرقام جميعها فتحصل على 5+2+5+8+8+9+1=38، وبعد ذلك قم بجمع ناتج الجمع فتحصل على 11، ثمّ تقوم بالجمع مرّةً أخرى لتحصل على الرقم 2.

تحليل الشخصيّة

  1. أنت إنسان مستقل وقائد بالفطرة، كما أنّك تميل إلى المبادرة والمغامرة في كل شيء. تتميّز بأنك قوي الإرادة، وعاشق للمغامرات والتحديات، لكنك تميل إلى التكبّر أحياناً، كما تميل أيضاً للتفكير في نفسك كثيراً.

  2. تحب المساعدة والعطاء، ولا يهمك لفت الانتباه، كما أنّك متفهّم لمشاعر الآخرين، أما نقطة ضعفك فهي تكمن في عدم قدرتك على اتخاذ القرارات الصعبة.

  3. أنت شخص اجتماعي، مرح ومقبل على الحياة، إلا أنك تميل أحياناً للطيش، ولكنك أيضا متفائل ومحظوظ.

  4. أنت إنسان جدّي ومتوازن، كما أنّك واقعي ومجتهد، وتهتمّ بتفاصيل الأمور ودقتها، بينما تكمن نقطة ضعفك بالافتقار إلى الإبداع وتميّزك بالعناد.

  5. لك ذكاء غير اعتيادي وخارق كما أنّك لماح وسريع البديهة، تعتبر من الأشخاص المحظوظين في الحياة، كما أنّك تميل للوظائف العلمية أكثر من تلك المتعلقة بعالم الأعمال.

  6. أنت شخص محل ثقة، تقدر على فرض احترامك على الجميع، كما أنّك قادر على رعاية منزل الأسرة، تنجذب بشدّة إلى العمل المهني، وتحب أجواء الأسرة كثيراً.

  7. أنت إنسان غامض، ذكي، لكنك منطوٍ على ذاتك لا تميل إلى العلاقات الكثيرة، ولا تحبّذ العلاقات الوطيدة.

  8. أنت إنسان صادق وعملي تصلح في عالم الإدارة والأعمال، وتحبّ المناصب والقوّة، لكن احذر المبالغة في ذلك.

  9. أنت معطاء ولديك حب المساعدة، كما أنك متفائل ومليء بالحماس، تفرض احترامك على الآخرين، ولكنك قد تصاب بالغرور أحياناً فاحذر منه.

عن شيماء نجيب

تحقق ايضا

6744381eeffa.664x800

اشهر العاب الاكشن والعصابات GTA IV: Complete Edition نسخه Repack تحميل مباشر

ياريت تعملوا Vote Up تقديرا للمجهود فقط لا غير Grand Theft Auto IV – Complete …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *