الرئيسية / اخبار رياضه / أليغري يلمِّح لرحيل بوغبا
allegri-pogba-cropped_6a3ifp3git631i3gt81nkj98n_629894

أليغري يلمِّح لرحيل بوغبا

أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي يرد على أسئلة الصحفيين حول عملية انتقال بوغبا

بعدما صرح مرارًا وتكرارًا بعدم رغبته في التخلي عن لاعبه بول بوغبا، أبدى ماسيمليانو أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي موافقة ضمنية على بيع نجم خط الوسط الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي هذه المرة.

وأجاب أليغري على تساؤل الصحفيين حول إمكانية انتقال بوغبا بأسلوب لم يعتده حيث قال إنه لا يعرف مستقبل لاعب الوسط، وإنه حتى اللحظة لاعب في يوفنتوس لكن لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل.

ورفضت إدارة يوفنتوس وكذلك البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن تتم صفقة انتقال بوغبا إلى النادي الإنجليزي بدون موافقة أليغري التي يبدو أنهم قد حصلوا عليها أخيراً.

ما يؤكد ان بوغبا في طريقه إلى الشياطين الحمر أن يوفنتوس بات على وشك إعلان ضم مهاجم نابولي غونزالو هيغواين بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 94 مليون يورو، وكذلك التقارير التي تؤكد ارتباط البيانكونيري بلاعب خط وسط زينيت الروسي أكسيل فيتسل الذي أدى بشكل جيد في يورو 2016 مع منتخب بلاده بلجيكا.

وأضاف أليغري: يوفنتوس في مفاوضات من أجل بوغبا، وما زلنا نملك خيارين، بإمكاننا الاحتفاظ ببوغبا أو الحصول على المال”.

وتقدر قيمة صفقة انتقال الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد المتوقعة بنحو 120 مليون يورو وستكون هي الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وأتم مانشستر يونايتد حتى اللحظة ضم اريك بايلي وهنريك مخيتاريان كما نجح في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.. فيما نجح يوفنتوس في ضم ميراليم بيانتش وداني ألفيس ومهدي بنعطية.

عن Relax

تحقق ايضا

d81de689670952025a07c53408a3dfd2_large_649600

أتليتكو مدريد يواصل البحث عن المهاجم رقم 9

المدرب الأرجنتيني يبحث عن مهاجم جديد بسبب احتمالية فشل استعادة كوستا يسعى نادي أتليتكو مدريد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *