الرئيسية / اخبار رياضه / أتليتكو مدريد يواصل البحث عن المهاجم رقم 9
d81de689670952025a07c53408a3dfd2_large_649600

أتليتكو مدريد يواصل البحث عن المهاجم رقم 9

المدرب الأرجنتيني يبحث عن مهاجم جديد بسبب احتمالية فشل استعادة كوستا

يسعى نادي أتليتكو مدريد الإسباني للقيام بأخر صفقاته في موسم الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي بالفريق والقتال على البطولات المحلية والأوروبية في الموسم المقبل.

ويرغب المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بالتعاقد مع مهاجم جيد يقوم بدور المهاجم رقم 9 في الفريق، وكانت هناك الكثير من التقارير التي تتحدث عن عودة المهاجم الإسباني دييغو كوستا لاعب  تشيلسي الحالي.

ولكن يبدو أن مدرب النادي اللندني أنطونيو كونتي متمسك باللاعب صاحب الأصول البرازيلية ويرغب في بقائه مما سيجعل سيميوني يبحث عن لاعب آخر لتعزيز الخط الهجومي للروخيبلانكوس.

تشيلسي يحضر 50 مليون لاستعادة لوكاكو وأتليتكو مدريد يدخل المنافسة

ومن جانب الخيارات الأخرى فإن أبرز الأسماء التي يتحرك من أجلها النادي الإسباني روميلو لوكاكو لاعب نادي إيفرتون والذي ترغب عدة أندية في التعاقد معه هذا الصيف أيضًا أبرزهم تشيلسي الإنجليزي.

كما يدخل نادي العاصمة الإسبانية في سباق التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيفين غاميرو لاعب نادي إشبيلية والذي تألق مع العملاق الأندلسي في الثلاث مواسم الماضية.

أتليتكو مدريد وبرشلونة يتفقا على صفقة انتقال فيتو

وربما يعد الخيار الأخير هو نجم نادي بورسيا دورتموند الألماني أوباميانغ الذي تألق في البوندسليغا الموسم الماضي وأثبت أنه أحد أبرز المهاجمين الصاعدين في القارة العجوز.

يذكر أن وصيف دوري أبطال أوروبا كان أحد المتنافسين على ضم النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نابولي الإيطالي وهداف الكالتشيو في الموسم الماضي ولكن الصحف أكدت أن اللاعب على أبواب نادي يوفنتوس في صفقة خيالية تتجاوز ال94 مليون يورو.

عن Relax

تحقق ايضا

GettyImages-543238314.0_605643

آخر الزمان .. هيغوايين يساوي 95 مليون يورو!

تحليل رقمي لأداء “البيبيتا” ومقارنته بمن -شئنا أم أبينا- أصبحوا نظراءه! ماذا جري على هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *