الرئيسية / اخبار رياضه / ريال مدريد يحرم نفسه من خدمات رونالدو لثلاث مباريات
CnoFRfKVUAAQP5G

ريال مدريد يحرم نفسه من خدمات رونالدو لثلاث مباريات

بدون رونالدو حتى 11 سبتمبر

يبدو ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يحظى براحة كبيرة في الصيف الحالي وذلك عقب تمكنه من تحقيق لقبي دوري الأبطال وكأس الأمم الأوروبية وتعرضه للاصابة في نهائي يورو2016 في مواجهة المنتخب الفرنسي.

وتقول صحيفة ” ماركا ” أن ريال مدريد لا يتعجل عودة رونالدو خوفا من تعرضه للاصابة من جديد او الارهاق بنهاية الموسم وهو ما دفع زيدان للموافقة على منح اللاعب راحة حتى الـ11 من سبتمبر المقبل.

وينوي ريال مدريد منح رونالدو راحة لمدة شهرا من أجل التعافي من الاصابة في ايبيزا وشهر آخر من أجل التعافي من الاصابة والتحضير البدني للموسم الجديد في الفالديبياس.

ويستهدف رونالدو من جانبه التركيز على العمل في ايبيزا على الجلسات العلاجية بالأوكسجين من أجل ان يلحق بلقاء التاسع من أغسطس المقبل في النرويج ضد أشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي وهو ما يرفضه الجميع في ريال مدريد بالوقت الحالي سواء الأطباء أو الجهاز الفني.

إقرأ أيضا..استعداداً للسوبر الأوروبي.. ريال مدريد يتدرب في محطة إطفاء حريق!

وينتظر ان يكمل رونالدو في الـ10 من أغسطس أي بعد نهائي كأس السوبر بيوم شهرا من العلاج من الاصابة ومن ثم سوف يستكمل العلاج في المدينة الرياضية حيث سيقوم بتمارين بدنية خاصة من أجل ان يعود بجاهزية كاملة للفريق تصل الى 100%.

وسيغيب رونالدو عن أول مباراتين في الدوري الإسباني هذا الموسم حيث لن يشارك في افتتاحية الليغا في أنويتا ضد ريال سوسيداد باقليم الباسك وكذلك لن يتمكن من اللعب في برنابيو يوم28 أغسطس المقبل أمام سيلتا فيغو في ثاني جولات الليغا.

وسيعود رونالدو في لقاء الجولة الثالثة ضد أوساسونا بجاهزية كاملة من الناحية البدنية عقب التركيز في التعافي من الاصابة الذي عانى منها.

ويتوقع ان يفقد رونالدو مباراتين لبطل أوروبا المنتخب البرتغالي الأولى وديا في بداية سبتمبر وكذلك الثانية أمام سويسرا في الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم 2018 في التاسع من سبتمبر.

عن Relax

تحقق ايضا

allegri-pogba-cropped_6a3ifp3git631i3gt81nkj98n_629894

أليغري يلمِّح لرحيل بوغبا

أليغري مدرب يوفنتوس الإيطالي يرد على أسئلة الصحفيين حول عملية انتقال بوغبا بعدما صرح مرارًا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *